صاروخ الرياض / بالصور.. شاهد السعودية قديماً وحديثاً – مدونة الزيادي : وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض.

هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . أعلن التحالف العربي الذي تقوده . وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة .

وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. إضغط هنا لمشاهدة البيان الإقتصادي
إضغط هنا لمشاهدة البيان الإقتصادي from media.albayan.ae
اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض. هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . أعلن التحالف العربي الذي تقوده . أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو.

أعلن التحالف العربي الذي تقوده .

أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. من جهته، ذكر مراسل الميادين أن العملية العسكرية على الرياض نفذت بصواريخ باليستية ومسيرات. وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض. أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة . وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أنّ . وعرضت قناة العربية مقطع فيديو، يرصد لحظة مرور حطام الصاروخ الصيني في سماء الرياض. أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . أعلن التحالف العربي الذي تقوده . وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره .

وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة . وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أنّ . Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a .

من جهته، ذكر مراسل الميادين أن العملية العسكرية على الرياض نفذت بصواريخ باليستية ومسيرات. إضغط هنا لمشاهدة البيان الإقتصادي
إضغط هنا لمشاهدة البيان الإقتصادي from media.albayan.ae
وعرضت قناة العربية مقطع فيديو، يرصد لحظة مرور حطام الصاروخ الصيني في سماء الرياض. أعلن التحالف العربي الذي تقوده . من جهته، ذكر مراسل الميادين أن العملية العسكرية على الرياض نفذت بصواريخ باليستية ومسيرات. هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أنّ .

هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد .

وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أنّ . أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . من جهته، ذكر مراسل الميادين أن العملية العسكرية على الرياض نفذت بصواريخ باليستية ومسيرات. أعلن التحالف العربي الذي تقوده . أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة . أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. وعرضت قناة العربية مقطع فيديو، يرصد لحظة مرور حطام الصاروخ الصيني في سماء الرياض. وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض.

Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أنّ . أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة.

أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. إضغط هنا لمشاهدة البيان الإقتصادي
إضغط هنا لمشاهدة البيان الإقتصادي from media.albayan.ae
Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أنّ . وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض. وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . أعلن التحالف العربي الذي تقوده . أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . من جهته، ذكر مراسل الميادين أن العملية العسكرية على الرياض نفذت بصواريخ باليستية ومسيرات.

اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره .

اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . أعلن التحالف العربي الذي تقوده . وعرضت قناة العربية مقطع فيديو، يرصد لحظة مرور حطام الصاروخ الصيني في سماء الرياض. أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض. من جهته، ذكر مراسل الميادين أن العملية العسكرية على الرياض نفذت بصواريخ باليستية ومسيرات. أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة . أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أنّ . هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد .

صاروخ الرياض / بالصور.. شاهد السعودية قديماً وحديثاً â€" مدونة الزيادي : وأفادت مصادر محلية سعودية بسماع انفجارات في الرياض.. أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . من جهته، ذكر مراسل الميادين أن العملية العسكرية على الرياض نفذت بصواريخ باليستية ومسيرات. أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة . وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أنّ .